منتديات بنت العدوي

أنا بنت أحب أضحك وأسولف مع الناس..لكن ساعة الجد أكون رجال..إذا كنت إنت غابه صرت أنا الفاس ... بنت لكن هزت تحتها رجال

بعض عروســـــــــــــــــــــــــــاتنا غريبــــــــــــــــــــــــــــة !!!!!!

شاطر

عماني

بعض عروســـــــــــــــــــــــــــاتنا غريبــــــــــــــــــــــــــــة !!!!!!

مُساهمة  عماني في الأحد يناير 02, 2011 7:35 am

السلام عليكم احبابي

موضوعي يتحدث بشكل عام عن الحركات الغريبة الي تصير في بعض العروسات وخاصة في عروسات الي في البيوت مع الفرق الشعبية او الموسيقية او الدي جي

كل عادة نروح العرس ونسلم على اصحاب العرس

ونجلس على طرف نسولف

بعدين مثل العادة يجيبو العشى وناكل ونخلص وبعدين ننتظر يدخلو العروس او المعرس

لاكن قبل عن يدخل دخلو مجموعة شباب لابسين دهداشة ورافعينها للنص ووزارهم طالع نصة كأنهم رايحين البحر

ولابسين جوتي رياضي اخضر ويرقصو رقص غريب ما اعرف ايش قصدهم من هذه الحركات واللبس

وبعدين دخل المعرس وجلسن الحريم متكدسات فية الله يعينة وجلسن يسفقن ويغنين لين ما تعبن وجلسن

عااااد هناااا دخلو شلة شباب لابسين بوانطلين جنز راااصة وفلاين الوانهن فاقعة مال بنات والشعر كلة حركات

خلينا من اللبس بس الرقص كان غريب كأني اشوف بنات يرقصن ويدلعن يعني منظر تتحسف علية لما تشوفة

خلصو وراحو يسلمو على المعرس بحركات غريبة

وعاااد في الختامية شفت مجموعة بنات لابسات عبيات ومطلعات شعرهن ويرقصن بدلع وانا مندهشة قلت لو في قاعه عادي لاكن عند هذه الامة من الشباب والمعازيم والحريم يقولن تو بتحتشر الدنيا خلا سايرين

جيت وحده من اهل اصحاب العرس قالت ترا هذيلا شباب ولابسين مال الحريم

لاكن والله تقولو بنات وما بتصدقو انهم شباب

شو رايكم من هذه الحركات وليش يسوهااا ايش هدفهم بالظبط

شو ما عندهم ثقة برجولتهم

الله يهديهم

????
    زائر

رد: بعض عروســـــــــــــــــــــــــــاتنا غريبــــــــــــــــــــــــــــة !!!!!!

مُساهمة  ???? في الأحد يناير 09, 2011 3:34 am

عزيزتي //////
    يقولو " إن لم تستحي ففعل ما شأت "
    هذا مرض والله يشفيهم

عماني

رد: بعض عروســـــــــــــــــــــــــــاتنا غريبــــــــــــــــــــــــــــة !!!!!!

مُساهمة  عماني في الأحد يناير 09, 2011 7:17 am

امين يارب
    اشكرك ع المرور

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 11:17 pm